™¤¦ اميـــــــر عشــــــائر الدليـــــــم ¦¤™
اهلا وسهلا بك في منتديات اميـــــــر عشــــــائر الدليـــــــم اذا انت غير مسجل الرجاء قم بالتسجيل .... تحياتنا ادارة منتديات اميـــــــر عشــــــائر الدليـــــــم

مؤيد البدري يتوقع فوز منتخبنا الوطني في مباراته أمام الصين الجمعة المقبل

اذهب الى الأسفل

مؤيد البدري يتوقع فوز منتخبنا الوطني في مباراته أمام الصين الجمعة المقبل

مُساهمة من طرف $نصرت الملك$ في السبت نوفمبر 12, 2011 7:59 pm

[بغداد-أين]

توقع الخبير الكروي مدير عام النادي العربي القطري مؤيد البدري فوز المنتخب العراقي على نظيره الصيني يوم الحادي عشر من الشهر الجاري ضمن تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2014.

وقال البدري لوكالة كل العراق [أين] اليوم إن "العراق يضم نخبة جيدة من اللاعبين بامكانهم اجتياز عقبة التنين الصيني في المباراة المقبلة في حال استغلال اللاعبين للفرص التي تسنح لهم خلال اللقاء" ، مبينا أنه "وجد خلال متابعته اليومية لتدريبات المنتخب أن لاعبيه يمتلكون الروحية والجهوزية التامة لخوض المباراة المقبلة أمام الصين" .

وأكد أن"المباراة المقبلة التي ستجمع فريقي العراق والصين، البوابة الرئيسية لتأهل منتخب العراق الى المرحلة المقبلة، كون العراق سيجمع في حال فوزه تسع نقاط بينما يبقى رصيد منتخب الصين الذي يعتبر اقرب المنافسين للعراق برصيد 3 نقاط".

واشار الى أن "زيكو مدرب جيد وكان انتقاء الاتحاد العراقي له في محله"، لافتا الى أنه "يتابع تدريبات المنتخب بشكل يومي في الملعب الثاني للنادي العربي وشاهد الاسلوب الجيد الذي يتبعه زيكو في تدريب المنتخب حيث إنه ركز على الجوانب البدنية واسلوب خطة اللعب وتطوير الجانب المهاري للاعب منتخب العراق".

وكانت ادارة النادي العربي القطري قد وافقت على استضافة تدريبات ومباراة المنتخب العراقي امام نظيره الصيني ضمن تصفيات كاس العالم 2014 .انتهى م
avatar
$نصرت الملك$
مديـــــــــــــــــــــــــــــر المنتدى ومصمم الموقع
مديـــــــــــــــــــــــــــــر المنتدى ومصمم الموقع

عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 13/10/2011
العمر : 30
الموقع : نصرت للحاســبات الالكترونية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldlem.allgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى